Thursday, March 15, 2012

برنامج تدريبى لاصحاب المشروعات الصغيرة لتسويق منتجاتهم عبر الانترنت


وزارة التسويق الالكترونى والسياحة الالكترونية هى وزارة افتراضية يتولى قيادتها  د حسام درويش حيث اتخذ اسما افتراضيا لة هو وزير التسويق الالكترونى والسياحة الالكترونية وهوة حلم يامل فية وليس طمعا فى اى منصب وزارى ولكنة حلم بان تهتم حكوماتنا فى الوطن العربى وتفطن الى اهمية التسويق الالكترونى والسياحة الالكترونية للقضاء على البطالة وفتح اسواق جديدة والوصل الى السوق المستهدف باقل التكاليف
تشكل مواقع التواصل الاجتماعي رافداً يضاف إلى صالح المؤسسات الصغيرة والمتوسطة باعتبارها واحدة من أكثر التقنيات المتاحة للأفراد والشركات، حيث تمتاز بسهولة الاستخدام وبآلية التواصل المباشر مما لها التأثير الإيجابي في تحقيق عوائد مجزية لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال عند استخدامها بشكل ذكي ومحترف.
 ولاهمية وسائل التواصل الاجتماعى الحديثة ينظم  مجتمعنا للتسويق الالكترونى والسياحة الالكترونية والتسويق من خلال مواقع التواصل الاجتماعى برنامج تدريبى مجانى لأصحاب المشاريع ورواد الأعمال للتعرف على أحدث أساليب التسويق والترويج من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. ويهدف البرنامج إلى تمكين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة من التعرف على مميزات شبكات التواصل الاجتماعي والاستفادة منها على أكمل وجه، وسوف يتم الإعلان أيضاً عن سلسلة من البرامج التدريبية الخاصة بأعضاء الجروب وأصحاب المشاريع خلال العام 2012.
وسوف يركز البرنامج التدريبى ركز البرنامج الذي سوف ندعو الية حوالى 60 رجل أعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، على قدرة الشركات في استخدام وسائل التواصل الاجتماعي مثل تويتر، ويوتيوب، وفيسبوك، وغيرها من المواقع الإلكترونية لزيادة المبيعات، وتعزيز الثقة بعلامتهم التجارية، في ظل الطفرة التي تشهدها الشبكة العنكبوتية.
وسوف يتعرف المشاركون فى هذا البرنامج أيضاً خلال هذا  البرنامج التدريبي  المقترح على آلية تقييم المواقع الاجتماعية وسبل التسويق من خلالها عبر الإنترنت، والتعرف على القنوات المثالية، إلى جانب ذلك سوف يقدم  المحاضرون  المتطوعون مجموعة من النصائح العملية في التخطيط، والتقنيات الحديثة المستخدمة في منظومة هذه المواقع. كما سوف يقدم البرنامج  مجموعة من الأمثلة في الشركات العالمية وكيفية تطبيقها للعمليات التسويقية والتواصل مع العملاء نحو تعزيز قطاعات الأعمال لديهم.

No comments:

Post a Comment