Sunday, March 9, 2014




الدورة التدريبيه المتقدمة فى التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى والاعلامى للمؤسسات بجميع انواعها وقطاع السياحة والسفر والطيران
1- تسويق وحماية العلامة التجارية
2- اسرار وفنون التسويق عبر وسائل التواصل الاعلامى والاجتماعى من A-Z
تنظيم المنظمة العربية للسياحة ” جامعة الدول العربيه “
بالاشتراك مع وباشراف الجمعيه الامريكية للتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعى والاعلامى
فقط للباحثين عن التميز ارتقى بمستواك المهارى والعلمى والوظيفى والمادى
Jeddah Saudi Arabia 9-10 April 2014‎
Protect Your Brand, Expand Your Reach and Increase Your Earning Potential With Advanced Social Media Training‏! ‏ ‎
ميعاد الانعقاد : 9-10 ابريل 2014‏
جده – المملكة العربيه السعودية – منتجع كورال البسمه
الدورة للجنسين حيث يوجد اماكن مخصصة للسيدات
بنترست – بلوجز – انستجرام – جووجل بلس – يوتيوب – لينكدان – تويتر – فيس بوك
ماذا سوف تتعلم فى هذه الدوره ؟
‏-‏ مقدمة وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ مقدمة إلى تقنيات متقدمة وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ آثار وسائل الاعلام الاجتماعية للمسوقين
‏-‏ الاستراتيجيه المتكامله للعمل من خلال وسائل التواصل الاجتماعى ‏
‏-‏ ‏ المفاتيح الهامة والطرق لاشهار علامتك التجاريه من خلال وسائل التواصل ‏
‏-‏ أهداف وخطط تسويقيه من خلال وسائل الإعلام الاجتماعية ‏
‏-‏ تحديد أهدافك من التسويق من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ مشورة الخبراء بشأن الانضمام إلى محادثة وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ كيفية استخدام أدوات الاستماع للاستماع بشكل فعال
‏-‏ اهمية وكيفية التواصل بين جهود العلاقات العامة و الإعلام الاجتماعي
‏-‏ التكتيكات وخطط استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ كيفية دمج البلوج او المدونه في استراتيجيات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك
‏-‏ منصات التدوين والتواصل عالم التدوين ، و التدوين المصغر
‏-‏ وسائل الإعلام التقليديه تقود إلى الاستخدام المكثف لوسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ الإعلان في وسائل الاعلام الاجتماعية اسس وقواعد وتجارب حقيقيه ‏
‏-‏ المسابقات في وسائل الاعلام الاجتماعية اهميتها وطرق لااداءها واستخدامتها ‏
‏-‏ تحديد الاستراتيجية الخاصة بك وسائل الاعلام الاجتماعية ” كل حسب نوع العمل والهدف والمنتج “‏
‏-‏ التكتيكات وسائل الاعلام الاجتماعية تختلف باختلاف المنصات لوسائل الاعلام الاجتماعية ” تجارب واقعيه”‏
‏-‏ كيفية وضع الجدول الزمني للخطط للتنفيذ من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ الاستفادة من الصور و أشرطة الفيديو في مواقع وسائل الاعلام الاجتماعية تجارب وشرح مفصل ‏
‏-‏ اهم الوسائل ، مثل الفيسبوك ، تويتر ، ينكدين ، يوتيوب ، جووجل بلس الخ
‏-‏ إينستاجرام لتسويق العلامات التجارية بدلا من الاستخدام الشخصى ‏
‏-‏ إعداد أدوات وسائل التواصل ‏
‏-‏ كيفية فحص منتجك وقدرتك على التسويق ونتجتها من خلال وسائل التواصل ‏
‏-‏ إعداد حسابات لاعمالك على وسائل التواصيل تفاصيل واشهر الاخطاء ‏
‏-‏ كيف تسويق صفحة لعملك على وسيله التواصل فى وسيلة تواصل اخرى ‏
‏-‏ معنى وطريقة تحقيق و تنفيذ التجارة الاجتماعية
‏-‏ قوائم القنوات الإعلامية والاجتماعية الدولية الاهم فى العالم وتخصصاتها ‏
‏-‏ أفضل مواقع الرصد والتحليل والاحصائيات لوسائل التواصل ‏
‏-‏ خلق الاحاديث الإيجابية عن منتجك في وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ افضل اساليب ربط حسابات وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ استخدام لوحات المناقشة ” الفورم ” والجروبات الاجتماعيه للتسويق واشهر اخطاء المسوقين ‏
‏-‏ تحديد المصطلحات الرئيسية في وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ تحديد الأهداف وطرق قياس تاثير استخدامى لوسائل التواصل على المنافسين ‏
‏-‏ عشر أدوات مجانية القياس تاثير وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ فوائد ‏URL‏ القصيرة كيف ولماذا واهميتها وامثله ‏
‏-‏ حساب تكاليف استخدام وسائل التواصل و العائد على الاستثمار الثابت من وسائل الاعلام الاجتماعية
‏-‏ إنشاء تقارير استخدام وسائل التواصل وتقارير التقييم لهذا الاستخدام امثله عمليه هامه ‏
‏-‏ دراسات حالة وسائل الإعلام الاجتماعية ” امثله عملية لاكثر من حاله ” ‏
‏-‏ دراسة حالة ايضا لاشهار العلامة التجارية وتسويقها ‏
‏-‏ دراسة حالة شركة صغيرة ‏B2C
‏-‏ دراسة حالة ‏B2B‏ لاحدى الشركات الصغرى ‏
‏-‏ العلامة التجارية للشركات الكبرى وطرق تحسينها على وسائل التواصل ‏
‏-‏ الاستخدام الناجح لبنترست لتسويق الاعمال ‏
‏-‏ الاستخدامات الناجحة للفيديو لتسويق الاعمال ‏
- إنشاء المحتوى وتنفيذه ونشره عبر وسائل التواصل الأجتماعى

ميعاد الانعقاد : 9-10 ابريل 2014
مكان الانعقاد : منتجع كورال البسمة – جدة – المملكة العربيه السعوديه – دوار الايه –من كوبرى الصاله الملكيه
ساعة الانعقاد : من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا يتخللها وقت الغذاء والصلاة
لغة الدورة : اللغه العربية اساسا وتقدم المادة العلميه باللغتين العربيه والانجليزية والمصطلحات باللغه الانجليزية ومترجمه ايضا الى العربية
المشاركون:
المسؤولون التنفيذيون والإداريون؛ ومدراء وأعضاء إدارات التسويق والعلاقات العامة، ومدراء وأعضاء القطاعات والإدارات، وإدارات الموارد البشرية والشئون الإدارية والمالية، وكل العاملين بقطاع السياحة والسفر والطيران والفنادق وشركات التسويق بصفة عامة وشركات الحج والعمرة و الافراد المهتمون بتعلم هذا العلم من كل القطاعات ، والأساتذة وطلبة الدراسات العليا ومعاهد التدريب وكل العاملون بقطاع التجارة والصناعه والاعمال ورجال وسيدات الاعمال والصناعات اليدويه و نحن نقوم بالتدريب في دورات التسويق الالكتروني علي اسس علمية مدروسة وصحيحة بالتطبيق العملي وليس نظريا فقط وليس اعتبار التسويق الكتروني مجرد ادوات يطبقها الدارس فقط، بدون فكر وتجديد، نحن نساعدك علي ان تكون لديك رؤيتك الخاصة في علم التسويق الالكتروني.
المحاضرون :
نخبه من اهم خبراء هذا العلم فى العالم قيادة الخبير الدولى العربى دكتور حسام درويش الامين العام المساعد للتسويق الالكترونى والسياحة الالكترونيه بالمنظمة العربيه للسياحة – جامعة الدول العربية – ومؤسس الاتحاد العالمى للتسويق الرقمى والجمعية الدولية لوسائل التواصل الاعلامى وعضو الجمعية الدولية لمدربى التسويق الرقمى .
للتواصل مع دكتور حسام درويش شخصيا
الفاكس: 00966126941818
الجوال: 00966561112110
البريد الالكترونى : Drhossamdarwish@gmail.com
الموقع الإلكتروني: https://wudmacevents.com/onlinemarketingcourse/
فيس بوك : https://www.facebook.com/ATO.COURSES
لينكدان : eg.linkedin.com/in/drhossamdarwish/
فيسبوك : https://www.facebook.com/drhossamdarwish
المنظمة العربية تدعم رسم الاشتراك لكل المشاركين حيث ان السعر الاساسى للدورة ثلاثة الاف ريال سعودى

No comments:

Post a Comment